الربح من الإنترنت - إربح مع إختصار الروابط

الربح من الإنترنت - إربح مع إختصار الروابط

بسم الله الرحمن الرحيم, أهلا أصدقاء مدرسة فيس بوك, في هذا الموضوع ساتطرق إلي موضوع بعيد بعض الشيء عن موقع فيسبوك، وهو الربح من الإنترنت بطريقة بسيطة وهي الربح من إختصار الراوبط عن طريق موقع ADF.lY وكذلك موقع أرباح ترايدنت.


الربح من الإنترنت عن طريق إختصار الروابط

الربح من الإنترنت عن طريق إختصار الروابط من أسهل طرق الربح من الإنترنتـ حيث أنه يمكنك أن تربح منها بدون إمتلاك أي موقع أو منتدي أو حتي مدونة.

كيف أربح من الإنترنت عن طريق إختصار الروابط

فكرة مواقع إختصار الروابط هي أنك تقوم بإختصار رابط معين، وتقوم بنشر هذا الرابط المختصر، وعند الظغط علي الرابط ينظر الزائر 5 ثواني مثل ADF.lY أو 10 ثواني مثل موقع أرباح ترايدنت ثم بعد ذلك يضغط علي كلمة SKIP AD أو تخطي الإعلان للإنتقال إلي الرابط الذي يريد أن يصل إلية، وأن تحصل علي ربح مقابل هذه العملية البسيطة.

طريقة الإشتراك في موقع ADF.lY ل الربح من الإنترنت عن طريقة إختصار الروابط

طريقة التسجيل في موقع ADF.lY سهلة جدا، ويوجد الكثير من الشروحات علي الإنترنت لكي تسجل في موقع ADF.lY، ولكن تابع معي الشرح :
قم بالضغط علي ADF.lY  - أو علي الصورة التالية

ثم قم بالضغط بعد ذلك علي Join Now
الربح من الإنترنت - إربح مع إختصار الروابط
ثم بعد ذلك قم بإدخال بياناتك، وفي إختيار Account Type: قم بإختيار الإختيار الأول
الربح من الإنترنت - إربح مع إختصار الروابط
بعد ذلك إذهب إلي البريد الإلكتروني الخاص بك لكي تقوم بتفعيل حسابك علي موقع ADF.lY وتبدء في الربح من الإنترنت من خلال موقع ADF.lY.
بعد تفعيل حسابك في الموقع، قم بالذهاب إلي الصفحة الرئيسية وقم بإختصار الروابط، لتبدء في الربح من الإنترنت ( إبتعد عن الأغاني والأفلام فهي غير مربحة إلا للذنوب وإبتعد عن كل ما يخالف الدين الإسلامي - أخلي مسئوليتي أمام الله فيمن يقوم بمخالفة الدين الإسلامي)
الربح من الإنترنت - إربح مع إختصار الروابط

كيف أستلم اموالي من موقع ADF.LY

بعد الوصول إلي الحد الأدني وهو 5 دولار فقط، قم بالذهاب إلي رابط من هنا لتعرف متي سيتم إستلام الأموال، ولكن قبل هذه العملية تأكد من أنك قد وضعت بياناتك الصحيحة وكذلك البريد الصحيح للبنك الإكتروني الخاص بك في جزء Payment Processor من خلال هذا الرابط من هنا.

طريقة الإشتراك في موقع أرباح ترايدنت  ل الربح من الإنترنت عن طريقة إختصار الروابط

 فكرة الربح من موقع أرباح ترايدنت هي نفس فكرة الربح من موقع ADF.LY وهي عن طريق إختصار الروبط، وللإشتراك في نظام أرباح ترايدنت قم بتسجيل دخولك لمنتدي ترايدنت ثم قم بالضغط علي الصورة التالية


بعد ان سجلت الدخول بإسم المستخدم الخاص بك وكلمة المرور التي تستخدمهم في منتدي ترايدنت ستجد في منتصف الصفحة مثل الصورة التالية قم بإختصار الروابط عن طريقها.
الربح من الإنترنت - إربح مع إختصار الروابط
 سيظهر بعد ذلك الرابط المختصر قم بنشر الرابط، حتي تحصل علي أرباح الأولي من الإنترنت من خلال أرباح ترايدنت.

 كيف أستلم اموالي من أرباح ترايدنت

بعد أن تصل إلي الحد الأدني، يمكنك حين إذا الحصول علي أموالك، شاهد المزيد من التفاضيل من هنا.
بعد أن تعرفت عن طريقة الربح من إختصار الروابط، تابع معي الموضوع لتتعرف علي أفضل الطرق التي ستساعدك في زيادة أرباحك.
 أفضل الطرق لزيادة الربح من الإنترنت من خلال إختصار الروابط

الربح من خلال موقع فيس بوك

 موقع فيسبوك يدخله الملايين كل يوم من مختلف أنحاء العالم، كل ما عليك فقط أن تركز علي الصفحات Pages علي موقع فيس بوك التي تملكها ولا تنشر أكثر من 3 أو 4 روابط في اليوم حتي لا يقل نشاط صفحتك العامة علي فيس بوك.
يمكنك أيضا أن تنشر الروابط من خلال الصفحة الشخصية علي فيس بوك، كذلك يمكنك ان تنشر الرابط في تعليق مفيد يكون الرابط المختصر مناسب للموضوع الذي تجيب عنه، كذلك الجروبات، تستطيع أن تحصل علي عدد كبير من الزوار بكل سهولة، ولا تنسي أيضا Facebook Events التي يكون بها عدد ضخم من الأعضاء.
نفس الكلام للربح من موقع تويتر
ولكن لكي تستطيع أن تنشر الروابط المختصرة علي فيس بوك يجب ان تقوم بإختصارها مرة أخري علي هذا الموقع من هنا حتي يقبل فيس بوك نشر الرابط المختصر ويقوم بنشرة.
الربح من خلال المواقع والمنتديات والمدونات المجانية والمدفوعة
 إذا كنت تمتلك موقع او مدونة او منتدي، قم بكتابة موضوع لشرح برنامج معين وضع رابط التحميل المختصر وإنشرة في منتديات غيرك، ولا تنسي أن تضع فقط رابط التحميل من الموقع الأصلي للبرنامج.
 يمكنك ان تقوم بالنشر في إحدي المنتديات التالية بها عدد كبير من الزوار  - 3 .
الربح من موقع يوتيوب
 قم بشرح أي شيء تجيدة وقم برفع الفديو علي موقع يوتيوب وضع الروابط المختصرة في وصف الفديو، ثم قم بإشهار الفديو بين أصدقاءك والمنتديات المتنوعه حتي تحصل علي عدد كبيرة من المشاهدات وبالتالي عدد كبير من الزيارات والضغطات علي الروابط المختصرة لتربح في النهاية الكثير من الدولارات أو الريالات.
في النهاية نصيحة واجبة
 إبتعد عن أي شيء ينهي عنه الدين الإسلامي، لا تفوت الصلاة وإقترب من ربك أكثر وأكثر، ثم توكل عليه في كل شيء حتي تجد كل شيء سهل وفيه بركة.
ركز علي الزوار الأجانب في إستخدام موقع ADF.LY وزوار الخليج للربح من أرباح ترايدنت.
حاول ان تختصر البرامج المجانية + شرح طريقة تسطيب البرنامج
وأخيرا 4 منتديات أجنبية 1 - 2 - 3+ المنتديات الثلاثة العربية - .
وقبل أن تغادر ردد " اللهم بلغنا رمضان " اللهم أمين  -  اللهم أمين  - اللهم أمين.
مشاركة الموضوع
  • Share to Facebook
  • Share to Twitter
  • Share to Google+
  • Share to Stumble Upon
  • Share to Evernote
  • Share to Blogger
  • Share to Email
  • Share to Yahoo Messenger
  • More...